الخميس، ١٣ ربيع الآخر ١٤٣٠ هـ

بيان الحركة التلاميذية : موقع بويزكارن الصامد


200
9/04/9

في وضع دولي يتسم بالهجوم الامبريالي على الشعوب المضطهدة وتزايد شدة التناقضات الدخلية بين الدول الامبريالية ومن خلال تقسيم الكعكعة بينهما و في نفس الوقت يعرف الوضع الدولي مد ثوري و كفاحي للتنديد و فضح اهداف الامبريالية .
و في ضل الازمة الراهنة حيت عم الركود اقتصاد دول العالم الثالت لانها تعتبر دول تبعية للانظمة الرأسمالية و التي اكدت صحة و رزانة النظرية الماركسية اللينينية .
و يعرف المغرب بنفسه تناقضات لا يمكن الخروج منها الا بدك البنية التقليدية(الحكم المطلق ) وعرفت الساحة الوطنية مجموعة من الوقفات والانتفاضات التي توجت بمجموعة من الاعتقالات و الاغتيالات ، والذين كانت لهم غيرة على بلدهم
هل هذا هو جزائهم٠٠٠؟ و وسائل الاعلام كعادتها زيفت الحقائق و شوهت النضال والمناضلين لكونها تروج لتقافة النظام و تعتبرت العمل النضالي النبيل و الشريف عمل شغب و فوضى .
ونحن كحركة تلاميذية بموقع بويزكارن نعلن تضامننا المبني و الامشروط مع نضالات الجماهير في كافة القطاعات و كذا مع المعتقلين السياسين بكل المواقع الجامعية ( الراشدية ، مراكش ، اغادير ، فاس...).
وفي الاخير نعلن للراي المحلي و الوطني و الدولي ما يلي:
ادانتنا:
ـ للقمع و التهميش الذي نتعرض له و يتعرض له ابناء هذا الوطن من اعتقالات و متابعات التي تطال رفاقنا و شعبنا المناضل ( الراشدية ، مراكش ، اغادير ، فاس ، افني ...).
مطالبتنا:
ـ بتحقيق مطالبنا و مطالب كافة الجماهير .
ـ باطلاق سراح كافة المعتقلين السياسين.
تضامننا:
ـ مع الشعب الفلسطيني و العراقي و كافة الشعوب التواقة للتحرر.

ليست هناك تعليقات: