الثلاثاء، ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٢ هـ

مستعجل : وزارة التربية الوطنية تناشد مسؤوليها بالتحلي باليقضة ونحن ننظم صفوفنا للانخراط الفعلي في حركة شباب 20 فبراير دفاعا عن التعليم والحرية


مستعجل : وزارة التربية الوطنية تناشد مسؤوليها وطنيا بالمؤسسات التعليمية بالتحلي باليقضة ومنع اي احتجاج، ونحن ننظم صفوفنا للانخراط الفعلي في حركة شباب 20 فبراير دفاعا عن التعليم والحرية।
أصحاب الفخامة الوزراء والمسؤولين عن التعليم بلادنا، ينامون ويستغرقون في قيلولتهم عندما يتعلق الامر بالاكتضاض والحرمان والمنح والتغدية والسكن بالاحياء والداخليات وغياب الحجرات وقلة الاطر... لكن عندما نستيقض ونأهب للدفاع عن مصالحنا ومطالبنا تراهم يستيقضون ايضا، ويتأهبون، ويبدعون المراسيم والنداءات للتحلي باليقضة والتواجد بعين المكان لقمع ومنع اي تحرك للتلاميذ والطلبة।

أصحاب الفخامة انما يدافعون عن مصالح غير مصالحنا، ما ابعدهم عن الغيرة عل حقوق التلاميذ، هم الذين اوصلوا التعليم العمومي للدركة التي يتخبط فيها।
فلنتركهم يرتعدون، من اشباح كفاح التلاميذ والطلبة والشباب، هذه المرحلة تستدعي المزيد من التعبئة واستنفار كل قوانا تلاميذا وطلابا ومعطلين : هذا هو طريق شباب 20 فبراير وعليه نسير في تقوية الحركة وكسب باقي قطاعات النضال।

كما اعلنتها وزارة التربية الوطنية استنفارا لمسؤوليها، فلنحمل نحن التلاميذ المكافحين المصباح من ثانوية الي ثانوية ونضئ طريق الشباب التلاميذي।
حسن تزنيت

ليست هناك تعليقات: